مجتمع

قوى الأمن: توقيف سارق قطع سيارات بكمين محكم

نفذت دورية تابعة لقوى الأمن الداخلي كمينا محكما استطاعت على إثره توقيف سارق قطع سيارات من محل في بلدة طيرفلسيه

وكان “أحد المواطنين قد ادعى لدى فصيلة جويا في وحدة الدرك الإقليمي أن مجهولا أقدم على سرقة قطع سيارات من محل قطع الغيار والميكانيك العائد له في بلدة طيرفلسيه. على الفور باشرت مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي استقصاءاتها وتحرياتها للعمل على كشف المتورطين وتوقيفهم.

وبنتيجة المتابعة، تم تحديد هوية الفاعل وهو: ب. ص. (مواليد عام 1965، لبناني). بنتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قام بها عناصر المفرزة، تم تحديد مكان تواجد المشتبه فيه، حيث نفذت إحدى دوريات المفرزة كمينا محكما استطاعت على أثره توقيفه على متن سيارة نوع مرسيدس لون زيتي استخدمها في عملية السرقة في بلدة طيرفلسيه، وذلك بعد مرور أقل من ساعتين على ارتكابه الجرم.
باستماعه، اعترف بما نسب إليه، وأفاد بأنه أقدم على عدة سرقات مماثلة، وصرح أن قيمة المسروقات بلغت حوالي 20 ألف دولار أميركي. أودع الموقوف والسيارة القطعة المعنية للتوسع بالتحقيق، بناء على إشارة القضاء المختص”، صدر عن بحسب ما جاء في بلاغ صادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي- شعبة العلاقات العامة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى